تطبيق خدمات صيانه و تنظيف

تطبيق وسيط يجمع مقدمين خدمات للصيانه / سباكة او تنضيف و يمكنهم من عرض خدماتهم , احصل عليه الآن!

اجعل وصول عملائك إليكَ أسهل وأكثر سرعة!

حَوّل خدماتك لتجربة سلسة عبر تطبيق ينظّم جميع التفاصيل بكفاءة عالية، ليمنحكَ تحكمًا كاملًا بخدماتك.

المميزات:

  1. دعم ثنائي اللغة: التطبيق متاح باللغتين العربية والإنجليزية.
  2. تسجيل دخول مرن: إمكانية التسجيل باستخدام رقم الجوال مع خيار تخطي التسجيل لاستعراض التطبيق.
  3. واجهة سهلة الاستخدام: تصميم بديهي يسهل التنقل والتفاعل مع التطبيق.
  4. تصفح ودفع بمرونة: تصفح الخدمات و حساب مقدم الخدمه , اختيار الخدمه المناسبة, اضافة تفاصيل و صورة المشكلة ، تحديد وقت الحصول على الخدمه و انتظار عروض الاسعار.
  5. دفع إلكتروني آمن: تكامل مع خدمات الدفع الإلكتروني لتوفير تجربة دفع سلسة وآمنة.
  6. عروض وخصومات: استخدام كوبونات الخصم للاستفادة من العروض المميزة.
  7. إدارة مريحة للاطلبات: عرض وإدارة الطلبات السابقة والحالية.
  8. نظام تقييم: إمكانية تقييم الطلبات لتحسين الجودة وزيادة الشفافية.
  9. ملف شخصي مخصص: تعديل البيانات الشخصية، الاطلاع على الشروط والسياسات، وتقديم الشكاوى والمقترحات.
  10. تواصل فعال: محداثات مباشرة بين المستخدم و مقدم الخدمة.

مقدمي الخدمة:

  1. تسجيل الحساب وتفعيل الملف الشخصي: تسجيل الدخول باستخدام رقم الجوال واستلام كود لتفعيل الحساب، إضافة البيانات الشخصية وتحديد مجال تقديم المنتجات.
  2. رقابة عالية : تتم مراجعه حسابات مقدمي الخدمه من قبل ادارة التطبيق و التأكد من صحه المعلومات المدخلة.
  3. عرض الخدمات بسهولة : اضافة الخدمات و تحديد تفاصيلها و سعرها.
  4. تقديم عروض اسعار مرنة: استعراض طلبات المستخدمين و تقديم عروض اسعار عليها ليتم الموافقه عليها من قبل المستخدم نفسه.
  5. إدارة الطلبات بفاعلية: استقبال الحجوزات من العملاء عبر التطبيق، ومتابعة الطلبات السابقة والحالية.

لوحة تحكم شاملة للإدارة:

  1. إدارة المستخدمين: عرض المستخدمين و مقدمين الخدمات المسجلين وبياناتهم.
  2. مراجعة طلبات مقدمين الخدمات : مراجعة طلبات الانضمام وتفعيل/تعطيل حساباتهم.
  3. تحليل البيانات: مراجعة متوسط الطلبات اليومية/الأسبوعية/الشهرية ومتوسط عدد الطلبات لكل مقدم خدمة.
  4. مراجعة الطلبات: مراجعة الطلبات وبياناتها (امقدم الخدمة ، المستخدم، تفاصيل الطلب، قيمة الطلب).
  5. إدارة الشكاوى والمقترحات: مراجعة الشكاوى والمقترحات من المستخدمين.
  6. تعديل محتوى التطبيق: التعديل على محتوى التطبيق الأساسي مثل الشاشات الترحيبية وبيانات التواصل.
  7. إشعارات فعالة: إرسال إشعارات للمستخدمين على التطبيق.

صور التطبيق

Slide 2
Slide 2
Slide 2
Slide 2
Slide 2
Slide 2
التالي
السابق