تطبيق استشارات طبية

تطبيق وسيط يجمع الاطباء و يمكنهم من تقديم جميع انواع الاستشارات الطبية. احصل عليه الآن!

لتجربة مريحة للأطباء والمرضى!

أدر عيادتك وقدّم استشاراتك الطبية عَن بُعد بكل سهولة وخصوصية، مع تطبيق الاستشارات الطبية.

المميزات:

  1. دعم ثنائي اللغة: التطبيق متاح باللغتين العربية والإنجليزية.
  2. تسجيل دخول مرن: إمكانية التسجيل باستخدام رقم الجوال مع خيار تخطي التسجيل لاستعراض التطبيق.
  3. واجهة سهلة الاستخدام: تصميم بديهي يسهل التنقل والتفاعل مع التطبيق.
  4. تصفح وحجز بمرونة: اختيار الطبيب ، جدولة المواعيد، و الحصول على الاستشاره بكل سهولة.
  5. دفع إلكتروني آمن: تكامل مع خدمات الدفع الإلكتروني لتوفير تجربة دفع سلسة وآمنة.
  6. عروض وخصومات: استخدام كوبونات الخصم للاستفادة من العروض المميزة.
  7. إدارة مريحة للاستشارات: عرض وإدارة الاستشارات السابقة والحالية، مع إمكانية إلغاء الحجز واعاده جدولته.
  8. نظام تقييم: إمكانية تقييم الخدمات لتحسين الجودة وزيادة الشفافية.
  9. ملف شخصي مخصص: تعديل البيانات الشخصية، الاطلاع على الشروط والسياسات، وتقديم الشكاوى والمقترحات.
  10. لوحة تحكم شاملة للإدارة: إدارة المستخدمين، تصنيف وإضافة الخدمات، إنشاء أكواد الخصم، والتعامل مع الشكاوى والاستفسارات.
  11. تواصل فعال: إرسال إشعارات للمستخدمين والتفاعل معهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

مقدمي الخدمة:

  1. تسجيل الحساب وتفعيل الملف الشخصي: تسجيل الدخول باستخدام رقم الجوال واستلام كود لتفعيل الحساب، إضافة البيانات الشخصية وتحديد مجال تقديم الاستشاره.
  2. رقابة عالية : تتم مراجعه حسابات الاطباء من قبل ادارة التطبيق و التأكد من صحه الوثائق المرفقة.
  3. عرض الخدمات بسهولة : اضافة فئات الاستشارات و تحديد المدة و السعر لكل استشارة.
  4. إدارة الطلبات بفاعلية: استقبال طلبات الاشتشارة من العملاء عبر التطبيق، ومتابعة الطلبات السابقة والحالية.
  5. التواصل مع العملاء بفاعلية: تقديم الاستشارة من خلال المحادثه, مكالمات صوتية و مرئيه.

لوحة تحكم شاملة للإدارة:

  1. إدارة المستخدمين: عرض المستخدمين المسجلين وبياناتهم.
  2. مراجعة طلبات الاطباء : مراجعة طلبات الانضمام وتفعيل/تعطيل حساباتهم.
  3. تحكم في تصنيفات الاستشارات: التحكم في تصنيفات اللاستشارات لتسهيل البحث للمستخدم.
  4. تحليل البيانات: مراجعة متوسط الاستشارات اليومية/الأسبوعية/الشهرية ومتوسط عدد الطلبات لكل مقدم خدمة.
  5. مراجعة الطلبات: مراجعة الطلبات وبياناتها (الطبيب ، المستخدم، تفاصيل الطلب، قيمة الطلب).
  6. إدارة الشكاوى والمقترحات: مراجعة الشكاوى والمقترحات من المستخدمين.
  7. تعديل محتوى التطبيق: التعديل على محتوى التطبيق الأساسي مثل الشاشات الترحيبية وبيانات التواصل.
  8. إشعارات فعالة: إرسال إشعارات للمستخدمين على التطبيق.

صور التطبيق

Slide 2
Slide 2
Slide 2
Slide 2
Slide 2
Slide 2
Slide 2
التالي
السابق